منتدي المحترف المصري للمعلوميات

منتدي المحترف المصري للمعلوميات و الربح من الانترنت تبث لكم كل ما هو جديد في عالم الربح والفايسبوك و الويندوز و الحمايه وكل ما هو جديد في عالم التقنية بأستمرار مع مينا بوشكاش المحترف المصري
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منشورات تافهة لا تهمك تظهر بحسابك على فيس بوك!! إليك طريقة التخلص منها الأن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 02/02/2016

مُساهمةموضوع: منشورات تافهة لا تهمك تظهر بحسابك على فيس بوك!! إليك طريقة التخلص منها الأن   الأربعاء فبراير 03, 2016 12:28 am

لا شك في أنك تواجه في بعض الأحيان منشورات لا تهمك أصلا أثناء تصفحك للقائمة الرئيسية الخاصة بموقع فيس بوك طبعا هته المنشورات قد تكون بغرض أن تخبرك أن صديق لك مثلا قام بالاعجاب لمنشور أو لصفحة معينة ، لنكون واضيحن ذلك الأمر يتعلق بالشخص لوحده ماذا سيتغير لو تعرفت أنا على هذا الخبر أو شيئ كهذا .. و لهذا الأمر في موضوع اليوم سوف أقترح عليكم طريقة بسيطة من خلالها نستطيع التخلص من مثل هته اللأمور و الحصول على تصفح سريع دون انبثاق مثل هذه المنشورات.
كل ما عليك هو تثبيت إضافة friends feed يا اما على متصفحك جوجل كروم أو سافاري حيث رابط تحميل الاضافة تجده أسفل الموضوع ، ففي حالة كنت تتوفر على متصفح جوجل كروم تنقر على download chrome extension و ان كنت تتوفر على متصفح سافاري فالأمر بسيط جدا تنقر على download safari extension.
بعد تثبيت الاضافة مباشرة قم باغلاق المتصفح و حسابك على الفيس بوك ثم أعد تشغيل المتصفح مرفوق بحسابك ، صدقني ستجد حسابك أصبح نظيفا و ستتخلص من تلك المنشورات التي لا تهمك أصلا و بذلك ستتوصل بجديد أصدقائك و الصفحات التي سبق و قمت بالاعجاب بها ثم الذين قمت بمتابعتهم أيضا!

رابط الاضافة : friends feed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almohtarif.forumegypt.net
 
منشورات تافهة لا تهمك تظهر بحسابك على فيس بوك!! إليك طريقة التخلص منها الأن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المحترف المصري للمعلوميات :: الفايسبوك جميع ما يخص الفايسبوك من اكواد وبرامج وفك الحظر و غلق اميلات-
انتقل الى: